Quran.tv Published Applications :

الحج والعمرة - 891 سؤال وجواب تأليف الشيخ راشد سعد العليمي
القرآن الكريم - من مطبعة المدينة المنورةللإنتقال بين الصفحات اضغط على السورة من الفهرس أو استخدم الإنتقال برقم الصفحةشكر وعرفان لموقع مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة ومشروع...
حصن المسلم كامل - Hissen Almuslimطريقة الإستخدام : - للإنتقال الى الفهرس اضغط على كلمة فهرس الموجودة في كل صفحة. - من الفهرس اضغط على أي اختيار.
أخبر النبي صلى الله عليه وسلم عن الفضل العظيم لسورة البقرة كاملة ، ولبعض آياتها العظيمة مثل " آية الكرسي " و آخر آيتين منها ، ومما ذكره صلى الله عليه وسلم في فضلها أن الشياطين تفر من...
الجزء الحادي عشر من المصحف المعلم قراءة وصوت يعمل بنفس الآيات مع كل صفحة بصوت الشيخ سعد الغامدي ..يوجد ميزة التكرار وكتم الصوت ..
بالصوت حصن المسلم من أذكار الكتاب والسنة [ حمد الدريهم ]حصن المسلم من أذكار الكتاب والسنة : قراءة صوتية لكتاب حصن المسلم من أذكار الكتاب والسنة مقسمة على أبواب الكتاب لتسهيل حفظ الأذكار والأدعية
نسخة القرآن الكريم برواية ورش عن نافع مطابقة للموجودة في موقع جامعة الملك سعود , إلى الأخوان الذي لديهم شك في نسخة المصحف ’ اوضح لهم انها هذا محصف ورش ومن يريد التأكد يسأل أهل العلم بذلك , ومن...
سورة تبارك قراءة وإستماع بصوت الشيخ سعد الغامدي مع امكانية التكرار او منع الصوت للإكتفاء بالقراءةعن أبي هريرة عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : " إن سورة من القرآن ثلاثون آية شفعت لرجل حتى غفر...
يمكنك استخدام الفهرس بالضغط على اي قصة لتنتقل اليها مباشرة - الله سبحانه وتعالى يقول : ﴿ لَقَدْ كَانَ فِي قَصَصِهِمْ عِبْرَةٌ لِّأُوْلِي الأَلْبَابِ مَا كَانَ حَدِيثاً يُفْتَرَى ﴾ وكثيراً ما نسمع...
الجزء التساع والعشرون من المصحف المعلم قراءة وصوت يعمل بنفس الآيات مع كل صفحة بصوت الشيخ سعد الغامدي ..يوجد ميزة التكرار وكتم الصوت ..
الجزء السابع عشر من المصحف المعلم قراءة وصوت يعمل بنفس الآيات مع كل صفحة بصوت الشيخ سعد الغامدي ..يوجد ميزة التكرار وكتم الصوت ..
الجزء الثامن والعشرون من المصحف المعلم قراءة وصوت يعمل بنفس الآيات مع كل صفحة بصوت الشيخ سعد الغامدي ..يوجد ميزة التكرار وكتم الصوت ..
الجزء الأول من المصحف المعلم قراءة وصوت يعمل بنفس الآيات مع كل صفحة بصوت الشيخ سعد الغامدي ..يوجد ميزة التكرار وكتم الصوت .. انتظرونا مع باقي الأجزاء قريبا إن شاء الله
الجزء الثاني من المصحف المعلم قراءة وصوت يعمل بنفس الآيات مع كل صفحة بصوت الشيخ سعد الغامدي ..يوجد ميزة التكرار وكتم الصوت ..
طريقة الإستخدام : اضغط على اي قسم من الفهرس لتنتقل اليه مباشرةاو الضغظ على رقم الصفحةمحمد صلى الله عليه وسلم المبعوث رحمة للعالمين
الجزء السابع والعشرون من المصحف المعلم قراءة وصوت يعمل بنفس الآيات مع كل صفحة بصوت الشيخ سعد الغامدي ..يوجد ميزة التكرار وكتم الصوت ..
الجزء السادس والعشرون من المصحف المعلم قراءة وصوت يعمل بنفس الآيات مع كل صفحة بصوت الشيخ سعد الغامدي ..يوجد ميزة التكرار وكتم الصوت ..
الجزء الرابع من المصحف المعلم قراءة وصوت يعمل بنفس الآيات مع كل صفحة بصوت الشيخ سعد الغامدي ..يوجد ميزة التكرار وكتم الصوت
الجزء الخامس من المصحف المعلم قراءة وصوت يعمل بنفس الآيات مع كل صفحة بصوت الشيخ سعد الغامدي ..يوجد ميزة التكرار وكتم الصوت ..
الجزء السادس من المصحف المعلم قراءة وصوت يعمل بنفس الآيات مع كل صفحة بصوت الشيخ سعد الغامدي ..يوجد ميزة التكرار وكتم الصوت ..
الجزء السابع من المصحف المعلم قراءة وصوت يعمل بنفس الآيات مع كل صفحة بصوت الشيخ سعد الغامدي ..يوجد ميزة التكرار وكتم الصوت ..
الجزء التاسع من المصحف المعلم قراءة وصوت يعمل بنفس الآيات مع كل صفحة بصوت الشيخ سعد الغامدي ..يوجد ميزة التكرار وكتم الصوت ..
الجزء الحادي والعشرون من المصحف المعلم قراءة وصوت يعمل بنفس الآيات مع كل صفحة بصوت الشيخ سعد الغامدي ..يوجد ميزة التكرار وكتم الصوت ..
الجزء الرابع العشرون من المصحف المعلم قراءة وصوت يعمل بنفس الآيات مع كل صفحة بصوت الشيخ سعد الغامدي ..يوجد ميزة التكرار وكتم الصوت ..
الجزء العشرون من المصحف المعلم قراءة وصوت يعمل بنفس الآيات مع كل صفحة بصوت الشيخ سعد الغامدي ..يوجد ميزة التكرار وكتم الصوت ..